top of page

توضيب قيرات رينو فلوانس وغيرها من سيارات رينو

تاريخ التحديث: ٢٣ يناير ٢٠٢١

كون سيارات رينو (Renault) سيارات جديدة نسبياً في السوق السعودية, والاستخدام المحلي, فمن الطبيعي ندرة وجود قطع الغيار لها, وكون أغلب سيارات رينو مزودة بقير (ناقل حركة) CVT (جنزير) فالمعروف ان نواقل الحركة الـCVT مكلفة التوضيب ولا يوجد له قطع إلا بالوكالة, ويلزم تغير كافة قطع القير, ولا ينصح بتوضيبه, لكن وبعد بحث طويل, تمكنا من إيجاد قيرات إستخدام ياباني نظيف قابل للتحويل بسهولة للرينو فلوانس مديل 2012 وقبل, وقير أخر بالإمكان تحويله لسيارات مديل 2013 وأحدث.

تعريف بالتحويل في نواقل الحركة : هو إضافة أجزاء غير رئيسية في عمل القير من قير السيارة العطلان, للقير الياباني المراد تحويله, للحصول على قير بكامل الأجزاء والمكونات المطلوبة لعمل القير بشكل صحيح مثل قير البلد تماماً. نحن ورشة "الحجاز" يسرنا عبر منصة "موقع ثمان سرعات " تقديم ملخص عن خدماتنا لتوضيب قيرات الرينو فلوانس وغيرها من قيرات رينو الـ CVT وغير الـ CVT , ذلك بعد أن تم بحمد الله توفير قطع غيار قيراتها بشكل كبير ويلبي الطلب وبنظافة كبيرة جداً, لطالما كنا نحن "ورشة الحجاز" السباقين في إيجاد الحلول الأفضل والأمثل في توضيب قيرات الـ CVT وغيرها من القيرات الأوتوماتيك, وكنا الأفضل في إعطاء أفضل الضمانات وأفضل الأسعار, وهذا طبيعي كوننا موجودين بعاصمة المملكة والصناعية الأقدم فيها.

أفضل ورشة صيانة سيارات رينو:

تعتبر ورش موقع ثماني سرعات أفضل ورش صيانة رينو فلوانس وسمبول وكوليوس من اعطال قير ومكينة وغيرها , وأفضل مركز لتجديد قيرات الفلوانس ولوجان ودوكر, وأفضل وجهة لتغيير قيرات رينو فلوانس وتاليسمان, لطالما كنا الأكثرتخصصاً لصيانة قيرات تاليسمان وفلوانس ,صيانة قيرات رينو سمبول أسهل معنا, وصيانة كهربائها تعتبر الافضل بمركزنا, فهذا طبيعي كوننا كنا السباقيين في متابعة تقنيات سيارات رينو وغيرها من السيارات الفرنسية, صيانة نواقل الحركة الاوتوماتيكية في مركزنا هي الاقل كلفة, مع ضمان الحصول على أفضل ضمان وافضل قطع غيار, ذلك لاننا نتعامل مع قطع الغيار الاصلية الجديدة, والاصلية المستخدمة في حال عدم توفر قطع الغيار الجديدة, يعتبر مكانيكيين موقع ثماني سرعات الافضل في تشخيص اعطال سيارات رينو وفحصها كمبيوتر, ذلك بعدما هيئنا واتينا بافضل مهندسين فحص سيارات, واكثر خبرة وتمرس بهذا المجال. اصلاح العيوب المصنعية في سيارات رينو, من سيارات رينو فلوانس, ورينو تالمسيان, وغيرها من سيارات رينو لطالما كان اختصاصنا, ويتم التخلص منه نهائياً, وباقل كلفة, فدائماً كان ايجاد حلول العيوب المصنعية هو واجب علينا, وشغف لنا بان نكون الاوائل بايجاد حلول العيوب المصنعية وغيرها من الأعطال. نقدم استشارات في تشخيص أعطال سيارات رينو وصياناتها. روابط ذات صلة : صيانة سيارات بالرياض - توضيب قيرات CVT - الحل لمشكلة قيرات رينو فلوانس - قير رينو فلوانس.


٦٢ مشاهدة
bottom of page