top of page

توضيب قير عادي

تاريخ التحديث: ٢٣ يناير ٢٠٢١

اصلح جير سياراتك العادي عند أكثر الورش تخصصاً لصيانة الجيرات العادي على مستوى المملكة, الورش الأقدم في هذا المجال, وهذا طبيعي كوننا بصناعية عاصمة المملكة الرياض والصناعية الأقدم (الصناعية القديمة), أصلح جير سيارتك العادي الـ6 نمر عند أكثر الميكانيكيين خبرة وتمرس, إصلاح جير الكورفت والكمارو المتطور والمعقد جداً لم يعد بتلك الصعوبة والتكلفة, وكذلك جيرات الموستينج الرياضية وغيرها من جيرات السيارات الرياضية. لماذا تقوم بصيانة سيارتك عند غير المختصين عند وجود المختصين. في حال الصيانة عند غير المختصين قد تعرض جير سيارتك للخطر ولأعطال كبيرة جداً, أو قد يؤدي الى وجود أصوات مزمنة مزعجة لا يمكن التخلص منها إلا بصعوبة وتكلفة كبيرة. الصيانة عند غير المختصين حتماً أكثر تكلفة.

صور لبعض الجيرات العادي :

أفضل ورشة توضيب قيرات تويوتا العادية والاوتوماتيكية :


نقوم في موقع ثماني سرعات بتلبية طلب المئات من زبائن توضيب القير العادي والدفرنسات وغيرها عبر شبكتنا الضخمة من ورش صيانة السيارات في المملكة, لطالماً كنا نحن والورش المتعاملين معها الأفضل في تركيب قيرات تويوتا المستوردة أو توضيبها, من قيرات كامري ولاندروزر وإف جي وأوريون وأفالون وغيرها من طرازات تويوتا, إصلاح قير الكامري ال2018+ لم يعد بتلك الصعوبة, تغيير قير لاندكروز 2008+ أصبح أسهل وأضمن معنا, حلول مشاكل قيرات أوريون وأفالون أصبح نهائياً معنا, تغيير دفرنسات وكرونات هايلكس وشاص وغيرها من وانيتات تويوتا أسهل معنا وأقل تكلفة. أفضل ورشة توضيب قيرات جمس بالرياض :


نقوم في موقع ثماني سرعات وسلسلة ورشنا بإصلاح جميع أعطال سيارات جمس (الميكانيك الثقيل) من مكائن وقيرات ودبلات ودفرنسات وغيرها من الصيانات, ذلك منذ وقت طويل, حيث كنا السباقيين في إيجاد أعطال سيارات جمس وإيجاد الحلول لها, صيانة قيرات جمس يوكن, وجمس يوكن دينالي, جمس سييرا, وسيلفرادو, وكومارو, وكورفيت,وماليبو, تعتبر صيانة قيرات ماليبو 2017, 2018, 2019, الأفضل عندنا, مع الحصول على أفضل ضمان وأداء بالإستخدام, وصيانة سيارات كورفيت الرياضية من صيانة قيراتها ودفرنساتها تعتبر إختصاصنا, هي وغيرها من السيارات الرياضية, صيانة نواقل الحركة الاوتوماتيكية في مركزنا هي الاقل كلفة, مع ضمان الحصول على أفضل ضمان وافضل قطع غيار, ذلك لاننا نتعامل مع قطع الغيار الاصلية الجديدة, والاصلية المستخدمة في حال عدم توفر قطع الغيار الجديدة, يعتبر مركز الحجاز المركز الافضل في تشخيص اعطال سيارات جمس وشيفروليه وفحصها كمبيوتر, ذلك بعدما هيئنا واتينا بافضل مهندسين فحص سيارات, واكثر خبرة وتمرس بهذا المجال. روابط ذات صلة : صيانة قيرات لاندكروزر - قير شيروكي عادي.


٦٤١ مشاهدة
bottom of page