top of page

أفضل ورشة توضيب قير عادي بالشرقية


نقوم نحن ورشة الإختصاص في الدمام في صناعية الخضرية, بتوضيب وصيانة جميع انواع القيرات العادية, والدبلات والكرونات والدفرنسات والقيرات الأوتوماتيكة, الحديثة منها والقديمة, ونقوم بهذا العمل بكل شغف وإحترافية, ونحرص دائما على الحصول على أفضل جودة وأفضل نتيجة في التوضيب. بالنسبة لنا الجودة ليست محطة وصول, وإنما رحلة بحث مستمرة, فلذلك دائما نبحث عن حلول صيانة القيرات, وقطع غيارها, والزيوت الأفضل والأنسب, وغيرها من طرق العناية بالسيارة والمحافظة على محركاتها.

وهذا طبيعي كوننا كنا من أوائل فنيين صيانة القيرات العادية والأوتوماتيكية في منطقة الشرقية, في مدينتها الأكبر الدمام وبصناعية الأقدم الخضرية. صيانة قيرات الجمس العادية nv4500 و nv3500 عندنا أفضل وأكثر إحترافية وأطول ضمان, هذا طبيعي كوننا وفرنا قطع غيارها جديدة من أمريكا, صيانة قيرات شيروكي nsg370 عندنا أقل تكلفة, هذا لأننا قمنا بتجهيز معدات خاصة لإصلاحه, وفكه وتركيبه. أما بالنسبة لصيانة الدبلات عندنا, فهي الأفضل والأكثر إعتمادية, وهذا طبيعي كوننا كنا الأكثر إختصاص في صيانة نظام الدفع الرباعي والإحاطة بماديء عمله. العنوان : الدمام - صناعية الخضرية - مقابل ترايستار

أما بالنسبة لصيانة الدفرنسات عندنا نحن ورشة الإختصاص, هي الأفضل عندنا لاننا دائما كنا الأكثر بحث عن قطع غيارها وتأمينها أصلية وجديدة ووكالة, فتمكنا من تأمين قطع دفرنسات وكرونات لجميع سيارات جمس سييرا وجمس يوكن وسلفرادو وسوبربان, وإستطعنا تأمين كرونات لأغلب مديلات تويوتا شاص وربع ولاندكروزو وإف جي. وكرونات سيارات نيسان من طرازات ددسن وباترول وباثفندر كلها موجودة عندنا وبجودة ممتازة.


أفضل ورشة توضيب قيرات جمس بالشرقية:


نقوم في ورشة الإختصاص بإصلاح جميع أعطال سيارات جمس (الميكانيك الثقيل) من قيرات ودبلات ودفرنسات وغيرها من الصيانات, ذلك منذ وقت طويل, حيث كنا السباقيين في إيجاد أعطال سيارات جمس وإيجاد الحلول لها, صيانة قيرات جمس يوكن, وجمس يوكن دينالي, جمس سييرا, وسيلفرادو, وكومارو, وكورفيت,وماليبو, تعتبر صيانة قيرات ماليبو 2017, 2018, 2019, الأفضل عندنا, مع الحصول على أفضل ضمان وأداء بالإستخدام, وصيانة سيارات كورفيت الرياضية من صيانة قيراتها ودفرنساتها تعتبر إختصاصنا, هي وغيرها من السيارات الرياضية, صيانة نواقل الحركة الاوتوماتيكية في مركزنا هي الاقل كلفة, مع ضمان الحصول على أفضل ضمان وافضل قطع غيار, ذلك لاننا نتعامل مع قطع الغيار الاصلية الجديدة, والاصلية المستخدمة في حال عدم توفر قطع الغيار الجديدة, يعتبر مركز الحجاز المركز الافضل في تشخيص اعطال سيارات جمس وشيفروليه وفحصها كمبيوتر, ذلك بعدما هيئنا واتينا بافضل مهندسين فحص سيارات, واكثر خبرة وتمرس بهذا المجال.

١٬٠٤٤ مشاهدة
bottom of page